البومة | 5 طرق تستطيع من خلالها رفع و نشر الصور على الانستغرام (Instagram) من خلال الحاسوب البومة

5 طرق تستطيع من خلالها رفع و نشر الصور على الانستغرام (Instagram) من خلال الحاسوب

aqweeb 0
انستغرام (Instagram) احد المواقع الاجتماعية المخصصة لرفع الصور و الفيديوهات و كذا القصص و مشاركتها مع المتابعين او المعجبين الخاصين بك، و كذا متابعة أشخاص تتابعهم و الإطلاع على جديدهم في عالم الميديا، و قد حطم انستغرام العديد من المواقع الاجتماعية التي تماشت مع نفس المبدأ في وقت سابق على رأسها Imgur و كذا Pinterest . 
لكن استخدام الانستغرام محدود قليلا في التطبيق الرسمي للهاتف، إذ لمشاركة صورك الخاصة على حسابك الشخصي على انستغرام، توجب عليك إمتلاك التطبيق على جهازك، الشيئ الذي قد يزعج البعض خصوصا من يستخدمون الحاسوب و بكثرة . 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

يمكنك الولوج للموقع الرسمي لأنستغرام على الحاسوب و كذا الولوج بحسابك و الإعجاب و الإطلاع على منشورات الآخرين و لكن لا يمكنك إطلاقا الرفع من الموقع الرسمي، لذلك سنساعدك في هذا المقال على توفير مجموعة من الطرق تستطيع من خلالها نشر و رفع الصور الخاصة بك من الحاسوب و نشرها على حسابك الشخصي على انستغرام بنفس ميزات الهاتف ( إستخدام الهاشتاغ و التاغ و كل شيئ ) .

قبل أن نبدأ، نوصيك صديقي بمتابعتنا على الأنستغرام أيضا فنحن نوفر لك العديد من المنشورات الجرافيكية بشكل يومي، تابعنا من هنا 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 طرق تستطيع من خلالها رفع و نشر الصور على الانستغرام (Instagram) من خلال الحاسوب

– إستخدم نسخة الموبايل على الهاتف : 

كيف ؟ لا توجد نسخة للموبايل للحاسوب على منصة أنستغرام ؟ حسنا إن لم تكن فدعونا نصنع واحدة، فالأمر أصبح سهلا اليوم، كل شيئ أصبح سهلا في ظل وجود تقنيات متقدمة في المتصفحات الا تتفق ؟ 
نلج لموقع الأنستغرام من هنا ، ثم بعدها نفتح قائمة Inspect او فقط أنقر مباشرة على F12 من لوحة المفاتيح، حين ظهور القائمة، نقوم بإختيار تبويب إظهار الموقع على شكل الموبايل، بعدها سيتحول مشهد الصفحة كاملة  الى موبايل، نترك تبويب Inspect مفتوحا ثم نقوم بإعادة تحميل الصفحة، بعدها ستظهر لك خيارات الرفع كما الموبايل، يمكنك النقر عليها ثم إختيار الصور و رفعها، كما يمكنك إضافة النصوص و الهاشتاغ و عمل تاغ و كل شي كما لو انك تستخدم تطبيق الأنستغرام، إلا انك تستخدمه من الحاسوب في الأصل، و هذه هي الطريقة الأسهل و الأفضل لفعل ذلك . 
الفيديو التالي يشرح لك الأمر بشكل مصور : 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});


– إستخدم Buffer / Hootsuit / IFTTT : 

خدمتي Buffer و Hootsuit هما خدمتين يساعدانك على إدارة حساباتك على السوشيال ميديا و مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث يمكنك النشر في منصة Buffer و إختيار حساباتك التي تريد النشر فيها ( بعد ان تقوم بتوصيل حساباتك بالمنصة ) ثم تقوم بالنشر فيها من خلال المنصة . 
منصة Buffer مجانية مبدئيا فهي تسمح لك بإدارج 5 حسابات فقط و النشر المتعدد كل يوم، بينما منصة Hootsuit مدفوعة بالكامل، يمكنك إستخدام Buffer من أجل توصيل حسابك انستغرام بالمنصة، ثم النشر بواسطة المنصة من حاسوبك الى حسابك على الانستغرام مباشرة، يجوز بالذكر أنه و في هذه المرحلة سيتوجب عليك تنصيب تطبيق Buffer في جهازك الذكي أيضا . 
اما خدمة IFTTT فهي مخالفة تماما لكليهما، إذ لا تسمح لك بالنشر المباشر في أنستغرام، و إنما تجعل النشر في الحساب عبارة عن نشر ” موقوت ” إن صح التعبير، بحيث إن كنت نشطا أكثر على تويتر و تريد من الصور التي تنشرها على تويتر ان تعيد نشرها على أنستغرام فيمكنك فعل ذلك عن طريق IFTTT، بحيث ان التطبيق يسمح لك بفعل شيئ محدد بعد ان تقوم بعمل شيئ محدد اخر، مثلا : ” عندما انشر على تويتر، اعد النشر على انستغرام ” و هكذا . 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

– إستخدم Instapic : 

في مقال سابق لأكوا ويب، قدمنا لك أيضا مجموعة من الإضافات و التطبيقات الموجودة في نظام الويندوز 10 التي يمكنك الإستعانة بها، و إن كنت تستخدم نظام الويندوز 10 حاليا، و تريد الإستفادة من خاصية النشر على الانستغرام من خلال الحاسوب، فلا يوجد ما هو أفضل من إضافة Instapic، إضافة متوافرة في متجر الويندوز 10 تسمح لك بالإتصال بحسابك على الأنستغرام، و تحميل الصور و الفيديوهات و كذا رفعها و العديد من الأشياء الى جانب توفير خاصية رفع الصور او الفيديوهات الخاصة بك على الانستغرام دون الاستعانة بالتطبيق و بإستخدام إضافة Instapic فقط . 
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});


– إستخدم Gramblr : 

برنامج Gramblr هو برنامج يسمح لك برفع الصور و المنشورات لحسابك الانستغرام من خلال حاسوبك، البرنامج مناسب لكل الانظمة من Mac، ويندوز و كذا لينكس، البرنامج جميل و يوفر خصائص أخرى أيضا، لكن صديقي، أنصحك و بشدة ان تلتزم في البرنامج بالرفع فقط لحسابك أنستغرام، يوفر البرنامج خدمات اخرى مثل تجميع النقاط من خلال متابعة أشخاص اخرين و إستغلال تلك النقاط من أجل الحصول على متابعين و غيرها، لكن لا أنصحك بها إطلاقا، فحينها سترى ان حسابك أصبح مليئا بالعديد من المتابعين بدون سبب أيضا و سيخلق لك الأمر العديد من المشاكل، لذلك أبق إستخداما البرنامج منوطا فقط بالرفع من حاسوبك الى حسابك الشخصي على الأسنتغرام . 
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

– إستخدام Bluestack / Andy : 

و نرى أنهما الأصعب في التطبيق، يسمح لك كل من برنامج Bluestack و Andy بتوفير نظام أندرويد في جهازك ( او هاتف اندرويد ان صح التعبير ) تستطيع من خلال هذين البرنامجين تنصيب التطبيقات التي تريد او الألعاب الخاصة بالأندرويد على حاسوبك و ما الى ذلك، يمكنك إستغلال البرنامجين من أجل تنصيب تطبيق الأنستغرام عليهما، و الولوج بحسابك ثم الرفع و النشر على حسابك الشخصي بإستخدام الحاسوب عن طريق هذين البرنامجين . 

شخصيا، أرى الطريقة الأولى هي الأنسب و الأفضل و كذا الأسهل ، و التي ستفيدك أكثر من الطرق الأخرى أيضا . 
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

الكاتب

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة